تنغير … مجموع الجماعات الترابية الواحة تسجيب لواقعة سقوط صخرة تسضرين (فيديو)

admin
2022-02-28T11:52:59+01:00
آخر الأخبارقناة تنغير انفو
admin28 فبراير 2022
تنغير … مجموع الجماعات الترابية الواحة تسجيب لواقعة سقوط صخرة تسضرين (فيديو)

قامت مجموع الجماعات الترابية الواحة والمديرية الإقليمية للتجهيز بالإستجابة الفورية لإزالة الصخرة التي تدحرجت ليلة أمس بمنعرجات تسضرين نتيجة غزارة التساقطات المطرية التي عمت المنطقة منذ أول أمس السبت 26 فبراير 2022 .

وحسب رئيس مجموع الجماعات الترابية الواحة السيد “احساين أعنوز” فالتدخل يأتي في إطار فك العزلة عن العالم القروي وخاصة بالمناطق المتضررة من آثار الفيضانات والسيول، ويضيف ذات المتحدث بأن عملية إزالة الصخرة تمت بشكل فوري من خلال اعتماد آليات الواحة بهدف فتح وتأمين الطريق الجهوية 704 أمام المارة وفي ظرف وجيز جدا وبتنسيق مع السلطات المحلية لجماعة أيت سدرات الجبل السفلى.

وفي ذات السياق أقدمت مجموع الجماعات الترابية الواحة مؤخرا على هدم وطمر للآبار المهجورة والأثقاب المكشوفة وتوسيع شبكة الماء الصالح للشرب بجماعة سوق الخميس دادس ، وهدم أقسام البناء المفكك بالثانوية التأهيلية بومالن دادس بجماعة بومالن دادس ، علاوة على تعبيد الطريق المؤدية إعدادية أيت توخسين…، تدخلات متميزة ومتفرقة تروم تنفيذ البرنامج المسطر لمجموع الجماعات الترابية الواحة على مستوى إقليم تنغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.