تنغير … مجموع الجماعات الترابية الواحة تواصل تقديم خدماتها لجماعات الإقليم

admin
2022-02-22T23:23:27+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin22 فبراير 2022
تنغير … مجموع الجماعات الترابية الواحة تواصل تقديم خدماتها لجماعات الإقليم
تنغير انفو - متابعة

في إطار فك العزلة عن العالم القروي وتنمية المناطق الريفية والحضرية بإقليم تنغير ، أقدمت مجموع الجماعات الترابية الواحة على تنفيذ عدة تدخلات على مستوى الجماعات الترابية التابعة لها وعبر فترات زمنية متفرقة.

فعلى غرار البرنامج الذي سطرته مجموع الجماعات الترابية الواحة من هدم وطمر للآبار المهجورة والأثقاب المكشوفة بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية ، قامت خلال الشهر الجاري بتوسيع و تهيئة الطريق المؤدية نحو إعدادية أيت توخسين بالجماعة الترابية أيت سدرات الجبل العليا ، عبر استغلال آليات مجموعات الجماعات الترابية الواحة .

وحسب رئيس مجموع الجماعات الترابية الواحة السيد “احساين أعنوز” فقد تم تسجيل عدة تدخلات على مستوى الإقليم تروم فك العزلة عن المناطق النائية ، وتوسيع شبكة الماء الصالح للشرب بالجماعة الترابية سوق الخميس دادس ، وهدم أقسام البناء المفكك بالثانوية التأهيلية بومالن دادس وبتنسيق مع جماعة بومالن دادس ، علاوة على تعبيد الطريق المؤدية إعدادية أيت توخسين بالجماعة الترابية أيت سدرات الجبل العليا .ويضيف ذات المتحدث بأن التدخلات لاتزال جارية على قدم وساق بهدف تنفيذ البرنامج المسطر لمجموع الجماعات الترابية الواحة .

ويُذكر أن مجموع الجماعات الترابية الواحة سخرت مؤخرا جميع آلياتها اللوجسيتيكية من أجل سلامة وأمن المواطنين بإقليم تنغير في فترات التقلبات المناخية وفك العزلة عن المناطق النائية وتعبيد الطرقات بالمناطق الجبلية وتهيئة مجموعة من الأحياء الناقصة التجهيز كالحي الصناعي وحي النهضة بالجماعة الترابية قلعة مكونة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.