الشبيبة الإستقلالية بالرشيدية تختتم فعاليات حملة التبرع بالدم

admin
2022-02-13T13:35:08+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin13 فبراير 2022
الشبيبة الإستقلالية بالرشيدية تختتم فعاليات حملة التبرع بالدم
نهيلة بوشمير _ الرشيدية / تنغير انفو - متابعة



شهد المركز الجهوي للتحاقن الدم بالرشيدية على يومين الجمعة والسبت الماضيين، تنظيم حملة للتبرع بالدم، أسفرت عن جمع أكثر من90 كيس دم، من تنظيم منظمة الشبيبة الإستقلالية الفرع الإقليمي بالرشيدية بشراكة مع جمعية الرحمة والمركز الجهوي للتحاقن الدم بالرشيدية
وإلى جانب هذه الفعاليات، شهدت العملية، التي استمرت منذ صباح يوم الجمعة الماضي إلى غاية مساء أمس السبت، مشاركة أعداد مهمة وإقبالا مكثفا من قبل مختلف الفئات العمرية والاجتماعية بالمدينة، تلبية لنداء الوطن، واستجابة للنداءات المتواصلة التي وجهها المسؤولون ببنك الدم للمواطنين لحثهم على التبرع بالدم، قصد مواجهة الخصاص الكبير الذي تعاني منه أبناك الدم داخل المملكة، خاصة على مستوى جهة درعة تافيلالت.


وتهدف هذه الحملة إلى حث المواطنين على التبرع بالدم لإنقاد حياة الآخرين
وجرت عملية التبرع في احترام تام وصارم للتدابير الاحترازية والوقائية المعتمدة للحماية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، من احترام للمسافة القانونية بين الأشخاص، ومعايير السلامة الصحية المطلوب توفرها في مثل هذه الحالات.


وتجدر الإشارة أن منظمة الشبيبة الإستقلالية بالرشيدية مقبلة على تنظيم أنشطة أخرى تطوعية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.