زاگورة..أفق تنظم حملة للتبرع بالدم

admin
2022-02-12T11:19:55+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin12 فبراير 2022
زاگورة..أفق تنظم حملة للتبرع بالدم
عمر الخلفي /تنغير أنفو

تحت شعار “زاگورة تتبرع بالدم”،تستعد جمعية أفق للتنمية بزاگورة لتنظيم حملة للتبرع بالدم، والتي ستقام يوم غذ الأحد 13 فبراير 2022 ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً أمام مقر جمعية أفق للتنمية بالقرب من فندق SIROCCO.

ويأتي تنظيم هذه الحملة التبرعية،تلبية لنداء المركز الجهوي لتحاقن الدم بورزازات،ومن أجل تغذية بنك الدم بوارزازات والذي يغطي حاجيات الجهة ككل من هذه المادة الحيوية وأيضاً لتراجع منسوب الدم بشكل مقلق.

وفي بلاغ توصلت تنغير أنفو بنسخة منه،ناشدت جمعية أفق جميع ساكنة زاگورة لمد سواعدهم بكرم لأجل أولئك الذين سرق المرض صحتهم،لنجعلها صدقة جارية للأوقات العصيبة،كما تحاول أفق جاهدة إشراك المؤسسات العمومية والخاصة في هذا الفعل المدني النبيل ولقد تمت مراسلة جل الإدارات محليا لإعطاء الفرصة لموظفيها المشاركة في انجاح هذا العمل الوطني و الانساني.

ويضيف نفس البلاغ،أنه يستثنى من هذا الفعل التطوعي كل من تلقى جرعة التلقيح في مدة تقل عن 20 يوما ، ويستثنى أيضاً كل من يتناول علاجا لمرض مزمن كالضغط و السكري ،وكل من تقل أعمارهم عن 18 سنة أو تزيد عن 60 سنة.

كما يستثنى أيضاً كل من أصيب أو شفي من مرض السرطان وكل من سبق أن استفاد من التبرع بدم غيره.

وللمساهمة في هذه الحملة يرجى التواصل مع الجمعية عبر بريد الصفحة أو عبر الرقم 0668510279

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.