بومالن دادس…انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الاعدادية لمنظمة الكشاف الجوال

admin
2022-02-10T19:58:27+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin10 فبراير 2022
بومالن دادس…انطلاق فعاليات الدورة التدريبية الاعدادية لمنظمة الكشاف الجوال
تنغير أنفو - بومالن دادس

أعطيت صباح اليوم الخميس 10فبراير 2022 بدار الطالب بومالن دادس اقليم تنغير جهة درعة تافيلالت، لانطلاقة الرسمية لفعاليات الدرة التدريبية الاعدادية دورة المعلومات العامة تحت شعار : ” اعداد القادة ضمان استمرارية الوحدة الكشفية ” من تنظيم المندوبية الإقليمية لمنظمة الكشاف الجوال بتنغير تحت اشراف القيادة العامة للمنظمة، و بدعم من المجلس الجماعي بومالن دادس، و بتنسيق مع فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى.

IMG 20220210 WA0022 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد حضر الحفل الافتتاحي الوفد الرسمي الممثل في السيد محمد قاشا رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس رفقة أعضاء مكتبه، و السيد موح الحضري رئيس فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى رفقة اعضاء مكتبه،وافتتح الحفل بكلمة المندوب الإقليمي محمد امقران بصفته قائد الدورة، في كلمته وضع المشاركين في سياق الدورة و قدم برنامجها العام و القار، و نوه بمجهودات القيادة العامة و المجلس الوطني للمنظمة، و كل من دعم و ساهم في تنظيم الدورة من مؤطرين ولجنة التنظيم، و لجن الاعلام ( دادس 24 , تنغير أنفو) و بعده كانت الكلمة من نصيب السيد محمد قاشا الذي بدوره قدم سيناريو و تاريخ موجز عن أهمية التنشيط التربوي في الاطار الكشفي، و أشاد بمجهودات المنظمة في زرع القيم الوطنية و الانسانية، و دورها في محاربة مجموعة من السلوكات المشينة للناشئة بالمنطقة، كما أكد على الموافقة الدائمة في تشجيع و دعم مثل هذه التظاهرات.
اما رئيس الفدرالية موح الحضري فقد ساهم في كلمته بتشجيع أنشطة المنظمة باستثمارها في العنصر البشري، و رحب بفكرة التنسيق و التعاون بين الفدرالية و المنظمة في الانشطة المستقبلية.

تجدر الإشارة أن هذه الدورة يحضرها حوالي 32 مشارك و مشاركة من الاقاليم الخمسة بجهة درعة تافيلالت ويمتد التكوين على مدى أربعة أيام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.