ورزازات…انطلاق فعاليات الملتقى الجهوي للإعلام في دورته الثالثة عشر

admin
2022-02-05T19:44:48+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin5 فبراير 2022
ورزازات…انطلاق فعاليات الملتقى الجهوي للإعلام في دورته الثالثة عشر
عبد المغيث ديحا - ورزازات / تنغير انفو

احتضنت غرفة الصناعة و التجارة بمدينة ورزازات صباح اليوم السبت 05فبراير 2022 انطلاقة الملتقى الجهوي للإعلام في دورته الثالثة عشر بورزازات من تنظيم فضاء ورزازات للاعلام والتنشيط الثقافي خلال الفترة الممتدة مابين 5 و6 من فبراير 2021 بورزازات عن بعد وحضوريا في احترام تام للاجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا ، وتأتي نسخة هذه السنة تحت شعار ” التكنولوجيا الرقمية والاعلام ودورها في التنمية بعد وباء كورونا.


أعطيت انطلاقة الملتقى بكلمة رئيس فضاء ورزازات للاعلام والتنشيط الثقافي السيد محمد هوازن استغنا فيها بالترحاب و الشكر تليها كلمة الدكتور مصطفى اللويزي في مداخلته على مدى توفق الإعلام في عكس لحظات الازمات و هل الاعلام مستعد لمواكبة أزمة كورونا والازمات وكلمة المدير الاقليمي لوزارة الثقافة محمد أمزيل و كل هذا من تسير الأستاذ و الباحث مصطفى أفقير مع توقيع شراكة بين”راديو صوت ورزازات” و راديو كيش”.


ونظرا للوضعية الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا على العالم والحياة الانسانية وآثارها على كل القطاعات ، التي استدعت معها تدبيرا يناسب حجم الأزمة ، أضحت التكنولوجيا الرقمية والاعلام ودور هذه الطفرة الرقمية والاعلام وخصوصا إعلام القرب في المساهمة بإعادة عجلة التنمية الى دورانها.


وقد عرف الملتقى حضورا لمجموعة من الضيوف الإعلاميين الباحثين، ذوي الخبرة في المجال الإعلامي ، اسماء تتوزع بين الدوليين والوطنيين والمحليين ومن أبناء الجنوب الشرقي الذائعين بمختلف المنابر الاعلامية الوطنية والدولية رغبة في خلق لمة إعلامية و عائلة سفراء الجنوب الشرقي التي تساهم بدورها في الترافع عن هذه الربوع حتى ترقى للمستوى اللائق بها.


وفتح الملتقى هذه السنة نقاشا عريضا عنوانه ” التكنولوجيا الرقمية والاعلام ودورها في التنمية بعد وباء كورونا ” ، عبر تخصيص جلسات وورشات يؤطرها ثلة من الخبراء في المجال ، وهي فرصة سيستثمر من خلالها الملتقى الجوانب التقنية والإلكترونية الحديثة المتاحة، وعلى وجه الخصوص المشاركة عن بعد والبث الحي لكل مجريات الملتقى وتقاسمها عبر قنوات التواصل الإجتماعي مع عموم المتلقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.