ورزازات.. انطلاق المنصة الجهوية لدرعة تافيلالت للمؤتمر الوطني 11 لحزب الاتحاد الاشتراكي

admin
2022-01-28T21:33:06+00:00
آخر الأخبارجهوية
admin28 يناير 2022
ورزازات.. انطلاق المنصة الجهوية لدرعة تافيلالت للمؤتمر الوطني 11 لحزب الاتحاد الاشتراكي
البصير عبد الرحيم

انطلقت صباح اليوم الجمعة بفندق قرية الكهربائي بورزازات أشغال المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وذلك تحت شعار ” وفاء والتزام وانفتاح”.

وتحتضن مدينة ورزازات المنصة الجهوية لدرعة تافيلالت حيث ينعقد المؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بصيغتين حضورية وتناظرية عبر منصة رئيسية و12 منصة جهوية إضافة إلى ثلاث منصات بكل من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ستسمح لقرابة 1400 مؤتمر بمتابعة أشغاله.

وحضر المؤتمر بالإضافة إلى ذلك عبد الرحيم شهيد عضو المكتب السياسي للحزب ورئيس الفريق البرلماني، ومولاي اسماعيل العلاوي مستشار في مجلس المستشارين، والنائبة البرلمانية مجيدة شهيد، بالإضافة إلى العشرات من منتخبي الحزب من بينهم المدني شيخي رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة.

ويتضمن جدول أعمال هذا المؤتمر عرض مشروع المقرر التنظيمي المتعلق بتعديل بعض مقتضيات النظام الأساسي بشأن كيفيات انعقاد المؤتمر.

كما سيتم خلال هذا المؤتمر انتخاب الكاتب الأول للحزب، وأعضاء المجلس الوطني، والكتابات الجهوية والمكتب السياسي، إضافة إلى المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.