أسود الأطلس تطيح بالمالاوي وتبلغ ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم

admin
2022-01-25T22:54:51+01:00
آخر الأخباررياضةوطنية
admin25 يناير 2022
أسود الأطلس تطيح بالمالاوي وتبلغ ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم

قلب المنتخب الوطني المغربي تأخره بهدف للاشيء إلى انتصار مستحق على المنتخب المالاوي بهدفين لواحد لأسود الأطلس تطيح بالمالاوي وتبلغ ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم وذلك في المباراة التي جمعته مساء اليوم على أرضية ملعب “أحمدو هيداجو ” برسم ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون .

المنتخب المالاوي فاجأ المنتخب الوطني بهدف للاعب جابادينهو مهانجو في الدقيقة 7 مستغلا التموضع الخاطئ للحارس ياسين بونو ، هذا الهدف أعطى للمباراة اتجاها واحد هو مرمى تشالز تومو حارس مرمى المالاوي وأتيحت مجموعة من الفرص الكبيرة للتسجبل لكن القائم تصدى لهجمات المنتخب الوطني المغربي في مناسبتين ، لكن يوسف النصيري أعاد المنتخب إلى نقطة الصفر بعد تسجيله لهدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع للشوط الأول .

الشوط الثاني حاول فيه المنتخب المغربي مواصلة هجماته مع مناقشة المباراة بشكل حذر لكن نجم المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي منح الفوز للعناصر الوطنية من ضربة خطأ لم تترك أي حظ للحارس تومو ، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد إلى أن أعلن الحكم الروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا عن نهاية المباراة بفوز مستحق للمنتخب الوطني بهدفين لواحد .

وسيواجه المنتخب المغربي في مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم الفائز في مباراة ساحل العاج ومصر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.