النقوب.. أسطول الجماعة يتعزز بسيارة إسعاف جديدة

admin
2022-01-22T13:51:07+01:00
آخر الأخبار
admin22 يناير 2022
النقوب.. أسطول الجماعة يتعزز بسيارة إسعاف جديدة
تنغير انفو - متابعة

تنفيذا لبرنامج العمل الجماعي بالضبط المشروع المتعلق بتعزيز أسطول سيارات الإسعاف ونظرا للخصاص المسجل في هذا الشأن ، قامت جماعة النقوب التابعة لإقليم زاگورة باقتناء سيارة إسعاف جديدة رباعية الدفع المجهزة بأحدث التجهيزات البيوطبية الضرورية.

وفي تصريح لرئيس الجماعة السيد جمال مزواري، فالسيارة الجديدة ستمكن من رفع مستوى التدخل العاجل لنقل المرضى وتوفير وسائل وأدوات خاصة للتدخلات وخاصة خلال وقوع بعض الحوادث التي تتطلب أجهزة خاصة بعين المكان وقبل الوصول إلى المستشفى وضمان نقل آمن وصحي لكل المرضى والحوامل بكل الدواوير التابعة للجماعة,

ويضيف ذات المتحدث بأن السيارة المقتناة تمت بشراكة بين الجماعة الترابية للنقوب و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لتحسين العرض الصحي على مستوى الجماعة ، وفي إطار برنامج محاربة الفقر بالعالم القروي بهدف تطوير العرض الصحي المحلي وتعزيز أسطول السيارات بالجماعة.

ويُذكر أن جماعة النقوب تسعى جاهدة الحد من معاناة الساكنة فيما يخص المجال الصحي وتوفير خدمات اجتماعية وتنويع فرص العمل المدرة للدخل للجمعيات والإهتمام بفئة الرحل وتوفير الماء الشروب لساكنة الدواوير التابعة للجماعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.