مجموعة مدارس تنميول تنظم لقاء لتحليل الممارسة المهنية الخاصة بتدريس التعليم الاولي

admin
2022-01-21T10:54:06+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin21 يناير 2022
مجموعة مدارس تنميول تنظم لقاء لتحليل الممارسة المهنية الخاصة بتدريس التعليم الاولي
حسن الطاهري _ تنغير أنفو

عقدت مجموعة مدارس تينمول صباح يوم الثلاثاء 18 يناير 2022 لقاء تربويا حول تحليل الممارسة المهنية الخاصة بتدريس التعليم الاولي، تمثل في تقديم حصة نموذجية في موضوعا تدبير الانشطة الاعتيادية ( تقنيات و مفاهيم) ، و تدبير أسبوع التركيب و التوليف(مشروعي الصغير) وفق منهاج أنشطتي اليومية لاقسام التعليم الاولي، من تقديم المربية حفيظة ابوظهير التابعة لفدراليات جمعيات بومالن دادس الكبرى المسيرة لأقسام التعليم الأولي المدمجة داخل المؤسسات التعليمية العمومية بالمديرية الإقليمية تنغير.


وقد أطر اللقاء من طرف حسن واسو مفتش المقاطعة التربوية بومالن دادس _ امسمرير، تحت إشراف ادارة مجموعة مدارس تينمول.
و حضر اللقاء حوالي 10 مربيات من المؤسسات التربوية التالية التي تسيرها فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى و جمعيات اخرى( م م ايت توخيين/ م م ايت ملوان/ م م ايت يدير / م م ايت أونير/ م م توديلت / مدرسة بومالن دادس/ مربية مركز توجيه و مساعدة الاشخاص في وضعية اعاقة ).


يأتي هذا اللقاء في إطار تطوير قدرات مربيات اقسام التعليم الأولي في تدبير أنشطة التعلم، و لتقاسم التجارب الناجحة و تثمين المبادرات النموذجية وذلك بناء على المذكر الوزارية في شأن الارتقاء بجودة اقسام التعليم الأولي المدمجة، و المذكرة الاقليمية في شأن تتبع مختلف المجالات التربوية المرتبطة بالعملية التربوية و طرق تدبير أقسام التعليم الاولي، و برنامج العمل الفردي 2021_2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.