جمعية مبادرة شباب المغرب وفيدرالية بومالن دادس الكبرى تنظمان دوري كرة القدم المصغرة بالمركب السوسيورياضي بومالن دادس

admin
2022-01-15T23:48:34+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin15 يناير 2022
جمعية مبادرة شباب المغرب وفيدرالية بومالن دادس الكبرى تنظمان دوري كرة القدم المصغرة بالمركب السوسيورياضي بومالن دادس
تنغير أنفو :بومالن دادس

في إطار أنشطة القافلة التضامنية الانسانية في نسختها الخامسة التي تنظمها جمعية مبادرة شباب المغرب من مدينة مراكش الى اقليم تنغير ،
نظمت فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى بتنسيق مع جمعية مبادرة شباب المغرب دوري كرة القدم المصغرة لفائدة تلاميذ و تلميذات الثانوية الاعدادية ايت بوالال، و الثانوية الاعدادية الموحدين، و الثانوية التأهيلية بومالن دادس، تحت اشراف أساتذة مادة التربية البدنية، بالمركب السوسيورياضي صنف أ بومالن دادس، حيت اقيمت الاقصائيات الاولى من الدوري مساء يوم الجمعة 14 يناير 2022 .

IMG 20220115 WA0066 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد أقيمت مساء اليوم السبت 15 يناير 2022 , المباراة النهائية ذكورا و اناثا، وانتهت بفوز فريق الثانوية التأهيلية بومالن دادس اناث، اما مباراة الذكور فقد كان الفوز من نصيب فريق تلاميذ الثانوية الإعدادية الموحدين.


و قد توجت الفرق الفائز بكأس الدوري و الميدليات و شواهد المشاركة و التفوق، بحضور اعضاء مكتب الجمعية و الفدرالية، و أعضاء المجلس الجماعي لبومالن دادس، و الاساتذة المشريف على الفرق،و مدير دار الشباب و الرياضة،و مدير المركب السوسيورياضي، و فعاليات جمعيات المجتمع المدني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.