بومالن دادس.. جماعة المدينة تتعزز بشاحنة لجمع الأزبال للحفاظ على جمالية المدينة

admin
2021-12-29T19:37:05+00:00
آخر الأخبارجمعوياتمحلية
admin29 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 29 ديسمبر 2021 - 7:37 مساءً
بومالن دادس.. جماعة المدينة تتعزز بشاحنة لجمع الأزبال للحفاظ على جمالية المدينة

تنغير أنفو – متابعة

في إطار الإصلاحات التي تقوم بها جماعة بومالن دادس وخاصة المتعلقة بنظافة وجمالية المدينة أقدم المجلس الجماعي لذات المدينة على اقتناء شاحنة لجمع النفايات وتدبير قطاع النظافة بتراب الجماعة .

وقد أشرف المجلس الجماعي لبومالن دادس صبيحة اليوم الأربعاء 29 دجنبر 2021 على تسليم الشاحنة ووضعها رهن إشارة القائمين على جمع النفايات بمجموع الأحياء المنتمية لتراب الجماعة.

وحسب السيد موحى منصور نائب رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس فالمبادرة تروم تنظيف مركز الجماعة والأحياء المجاورة والحفاظ على البيئة المحلية ، ويضيف السيد موحى منصور ” المبادرة ستساهم في القضاء على النقاط السوداء المنتشرة بالمدينة من جهة، وفي تقليص الأضرار التي تخلفها الحاويات التقليدية من تشويه لمنظر المدينة، ومن انبعاث للروائح الكريهة من جهة ثانية” .

ويُذكر أن المجلس الجماعي الجديد يعمل جاهدا على توفير خدمات متميزة للساكنة المحلية من قبيل الحفاظ على البيئة وتعزيز المناطق الخضراء بالشارع العام ، والإعتناء بالأشخاص في وضعية صعبة وتعميم التعليم الأولي وتشجيع العمل الجمعوي داخل مركز المدينة ونواحيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.