منتدى المناصفة و المساواة بتنغير تنظم يوما تكوينيا لفائدة التعاونيات النسائية بدائرة بومالن دادس حول ” تقنيات تسويق المنتوجات المجالية”

admin
2021-12-27T12:54:33+01:00
آخر الأخبارإقليميةجمعويات
admin27 ديسمبر 2021
منتدى المناصفة و المساواة بتنغير تنظم يوما تكوينيا لفائدة التعاونيات النسائية بدائرة بومالن دادس حول ” تقنيات تسويق المنتوجات المجالية”

تنغير أنفو : بومالن دادس

نظم منتدى المناصفة والمساواة التنسيقية الإقليمية بتنغير يوما تكوينيا لفائدة التعاونيات النسائية بدائرة بومالن دادس من تأطير الدكتور حسن أزواوي وذلك صباح  اليوم الاثنين 27  دجنبر 2021  بالفضاء الثقافي بومالن دادس ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.

وقد افتتح اليوم التكويني بكلمة من رئيس المجلس الجماعي لبومالن  دادس و فاطمة عدنان رئيسة منتدى المناصفة والمساواة بتنغير  حيث رحبا من خلالها بالدكتور حسن أزواوي الخبير في الإقتصاد و التسويق وكذا حوالي 40 ممثلة من ممثلات التعاونيات النسائية الحاضرة وباحترام تام للتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

WhatsApp Image 2021 12 27 at 11.30.52 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وخلال  أطوار اليوم التكويني أطر الدكتور ورشات انصبت كلها في طرق واستراتيجيات وتقنيات التسويق وكذا تنظيم المنتوجات في مقرات التعاونيات لخلق تعاونيات قادرة على المنافسة محليا و جهويا و وطنيا ولما لا دوليا.

وقد عبرت ممثلات التعاونيات الحاضرة عن شكرهم وتقديرهن للدكتور حسن أزواوي على تأطيره لهذه الورشات وكذا منتدى المناصفة والمساواة التنسيقية الإقليمية بتنغير على تنظيمهم المحكم لليوم التكويني.

WhatsApp Image 2021 12 27 at 11.47.24 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.