بومالن دادس.. نادي الإذاعة المدرسية يشرع في تنشيط رحاب ثانوية المدينة

admin22 ديسمبر 2021
بومالن دادس.. نادي الإذاعة المدرسية يشرع في تنشيط رحاب ثانوية المدينة

شرع نادي الإذاعة المدرسية بالثانوية التأهيلية بومالن دادس في تقديم فقرات تنشيطية هادفة باللغة الفرنسية والذي تؤطره الأستاذة “فاطمة إيجو” وبتنسيق مع ثلة من المتفوقين على رأسهم منسق النادي جواد المنتصر ،حفيظة وهرى والمذيعين؛حياة ايت باحمو، كريمة الأيوبي،والتلميذ أيوب ايت يوسف .

وحسب مؤطرة النادي العتيد “فاطمة إيجو” فالمبادرة التربوية تروم تنمية الثقة بالنفس وتنمية روح المبادرة، الدفع بالمتعلم إلى تحمل المسؤولية، تمكين المتعلمين من فضاء للتعبير عن رأيهم، تنشيط الحياة المدرسية،تقوية الشعور بالانتماء إلى المؤسسة والمجتمع، إذكاء روح التعلم التعاوني .

ومن جهته أكد السيد “يوسف مردالي” مدير الثانوية التأهيلية بومالن دادس، فالنادي سيُسهم في صقل ميولات المتعلمين وتنمية مهارات التواصل وقيم الحوار، علاوة على معالجة بعض الظواهر السلبية و بعض أشكال الإنحراف والتنسيق مع الأندية الأخرى داخل المؤسسة وخارجها.
ويُذكر أن الثانوية التأهيلية بومالن دادس تعرف نشاط وحيوية عدة أندية تربوية ثقافية فازت بالعديد من الجوائز محليا وجهويا بفضل التأطير الجيد لثلة من العاملين الأساتذة الأكفاء في شتى الميادين.

تنغير أنفو – متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.