تأسيس فرع الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد بدرعة تافيلالت

admin
2021-12-14T13:30:26+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin14 ديسمبر 2021
تأسيس فرع الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي الجامعات والمعاهد بدرعة تافيلالت

في بلاغ صحفي للجنة التحضيرية الجهوية، عقد لقاء تنسيقي مع أعضاء الشبكة الوطنية للصحفيين الشباب خريجي المعاهد والجامعات المنتمين لجهة درعة تافيلالت عن بعد، عرف مشاركة أغلبية الاعضاء الحاصلين على شواهد في الميدان والطلبة التابعين دراستهم في تخصصات الاعلام والسمعي البصري و الممارسين برئاسة السيد محمد زهيم عضو اللجنة التنفيذية بالمكتب الوطني- رئيس اللجنة التحضيرية الجهوية.

وفي نفس البلاغ، عبر الاعضاء المجتمعين عن اهمية التنظيم الذي سيشكل إضافة للجهة، كما ثمنوا المجهودات المبدولة وطنيا وجهويا لاخراج الفرع الجهوي للوجود. في حين تمت المصادقة على اللائحة المشكلة لأعضاء المكتب بالإجماع، وجاءت على الشكل التالي:
ذ. محمد زهيم منسق جهة درعة تافيلالت والسيد حفيظ كرومي، السيدة فاطمة القبابي، السيدة إكرام اقدار، السيد عبد الله المكناسي و السيدة امل البيض نوابا له.
في حين انتخب السيد سفيان البكري مقررا عاما والسيدة كريمة أيت حساين والسيدة لبنى مازيغ نوابا له، كما انتخب السيد عبد الرحمن العبدي أمينا للمال والسيد محمد حميدي
نائبا له.
في ذات السياق، انتخب السيد فوزي حمزة مستشار عاما، وكل من السيد حمزة ايت عزا، السيد عبد العزيز اقباب، السيدة وفاء علوي، السيد سمير اخوي و السيد عبد العالي طاسين مستشارين.

وختم البلاغ كلماته بتأكيد الحاضرون على ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح هذا التكتل الشبابي في المستقبل القريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.