عبد الرحمان مستثمر من تنغير يجهز شققا بالمجان في كل من ورزازات و مراكش لمرافقي المرضى

admin
2021-12-12T01:13:41+01:00
آخر الأخبار
admin12 ديسمبر 2021
عبد الرحمان مستثمر من تنغير يجهز شققا بالمجان في كل من ورزازات و مراكش لمرافقي المرضى

حسن الطاهري : تنغير أنفو

في مبادرة رائعة و فريدة من نوعها ، لا تخفى على سكان إقليم تنغير و الجنوب الشرقي عامة ، المعروفين بحسن ضيافتهم و كرمهم كما أبان على ذلك مجموعة من ساكنة تنغير من بينهم امحمد الراعي الذي قدم الخبز بدون مقابل ، الآن أتت المبادرة من قبل ابن مدينة تنغير ، المستثمر عبد الرحمان عدنان الذي أبان عن كرمه وحسن ضيافته وذلك بتجهيز شقق بكل من ورزازات و مراكش بالمجان لمرافقي المرضى المتوافدين إلى هذه المدن من أنحاء جهة درعة تافيلالت.

وحسب تصريح لتنغير أنفو فقد أكد عبد الرحمان عدنان أن الشقق تتواجد في كل من إقامة أفكو بورزازات و أخرى في فندقه الجديد بسيدي عبد الله عياد بمراكش وذلك لاستقبال المرافقين مجانا.

و يشترط للإستفادة من هذه الخدمة النبيلة حسب التصريح ذاته الإدلاء بالملف الطبي للمريض الذي يتلقى العلاج بالمستشفيات العمومية بذات المدن على أن لا يتعدى عدد المرافقين شخصين على أقصى تقدير.
وترجع هذه المبادرة لكون أن عددا من ساكنة الجنوب الشرقي يلجؤون إلى هذه المدن قصد التطبيب والعلاج و يؤدون مبالغا كبيرة في التنقل و المبيت و المرافقة في ظل غياب مستشفيات كبيرة و تخصصات متعددة في أقاليمهم وكذا ضعف الحالة المادية للساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.