المخرج السينمائي رشيد ابونوار يحصل على جائزة لجنة التحكيم في المهرجان الوطني للسينما و البيئة بماسة عن فيلم “بذور الامل”

admin
2021-12-02T19:51:28+01:00
آخر الأخبار
admin2 ديسمبر 2021
المخرج السينمائي رشيد ابونوار يحصل على جائزة لجنة التحكيم في المهرجان الوطني للسينما و البيئة بماسة عن فيلم “بذور الامل”

اختتم نهاية الأسبوع المنصرم فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان الوطني للسينما و البيئة باقليم اشتوكة أيت باها حيث فاز فيلم <الشلال> للمخرج محمد أهزاوي بالجائزة الكبرى للمهرجان , وحاز فيلم <بذور الأمل> للمخرج رشيد أبو نوار بجائزة لجنة التحكيم في الوقت الذي تم فيه منح تنويه خاص للفيلم الوثائقي<صناعة الفخار بجهة درعة تافيلالت> لسعيد وعشى. و تم إسناد رئاسة لجنة التحكيم للناقد السينمائي أحمد سيجلماسي ، الفنانة كليلة بونعيلات و الاستاذ الجامعي عبد الكريم أوبلا.

و شهد الحفل الختامي حضور كل من رئيس المجلس الإقليمي ادر اصيت و رئيس جماعة سيدي و ساي محمد فلولو و نائبه عبد الله إشيبي الى جانب عدد كبير من فعالية المجتمع المدني لماسة و سيدي وساي.

ويذكر ان المهرجان الوطني للسينما و البيئة انطلق من 24 نونبر الى غاية 28 نونبر 2021 بسيدي وساي ماسة إقليم اشتوكة أيت باها بشراكة مع المركز السينمائي المغربي و المجلسين الجماعيين سيدي وساي وماسة وبدعم من المجلس الإقليمي لشتوكة أيت باها والمجلس الإقليمي لسياحة وبتنسيق مع مندوبية التعليم لإقليم شتوكة أيت باها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.