دورة تكوينية لفائدة العاملين في برنامج التربية غير النظامية موسم 2021/2022

admin
2021-11-17T13:16:10+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin17 نوفمبر 2021
دورة تكوينية لفائدة العاملين في برنامج التربية غير النظامية موسم 2021/2022
مريم ركن الدين-تنغير أنفو

نظمت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ببنسليمان و في إطار مواصلة تنفيذها لمشاريع تنزيل القانون الاطار 51-17 وخاصة ما يتعلق بالتعليم الاستدراكي، و بتنسيق وتعاون مع الجمعيات الشريكة، (نظمت ) دورة تكوينية لفائدة العاملين في برنامج التربية غير النظامية/برنامج الفرصة الثانية الأساس من أجل الرفع من القدرات التدبيرية لدى المشرفين على تنفيذ هذه البرامج و من أجل تمكين المنشطات و المنشطين من تكوين تأهيلي في مجال التعليم الاستدراكي وفق المقاربات البيداغوجية المعتمدة .


وعرفت هذه الدورة التكوينية التى خصصت لها إحدى قاعات مركز التفتح الفني والأدبي أجواء تربوية تواصلية تبادل فيها المؤطر و المؤطَّرين سيلا من المعارف و الاستراتيجيات والبيداغوجيات التي ستمكن المستفيدات والمستفيدين من تكوين تأهيلي في مجال التعليم الاستدراكي أو التعليم الفرصة الثانية .


وجدير بالذكر أن هذه الدورة التكوينية التي أعطيت لها الانطلاقة يوم أمس الثلاثاء سيستفيد منها أكثر من عشرين مؤطر و مؤطرة بغية تنزيل القانون الاطار 51-17 وخاصة ما يتعلق بالتعليم الاستدراكي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.