قلعة امگونة.. الدرك الملكي يفلح في القبض على عصابة متخصصة في السطو والسرقة

admin
2021-11-11T11:08:16+01:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin11 نوفمبر 2021
قلعة امگونة.. الدرك الملكي يفلح في القبض على عصابة متخصصة في السطو والسرقة

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمدينة قلعة امگونة في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء 10 نونبر 2021 ، عصابة متخصصة في السرقة واعتراض سبيل المارة.

وأفادت مصادر لـ ” تنغير أنفو” بأن سرية الدرك الملكي توصلت بشكاية من أحد السياح الأجانب تفيد اعتراض طريقه من طرف شخصين بضواحي قلعة امگونة وقاما بالإستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته دون الأغراض الأخرى.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي أوقفت المشتبه فيه الأول في ظرف وجيز بعد ساعة من وقوع السرقة ( الثالثة صباحا) في حين تم القبض على الشخص الثاني على الساعة الثانية بعد زوال نفس اليوم.

وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، جرى وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، للإستماع إليهما في محضر قانوني تفصيلي، قبل عرضهما على الوكيل العام للملك للنظر في المنسوب إليهما.

ويُشار إلى أن درك مدينة قلعة امگونة جنّد دوريات يومية تقوم بحملات تمشيطية واسعة بمركز المدينة والضواحي، تروم محاربة السرقة والجريمة والفساد ومكافحة المخدرات بشتى أنواعها.

تنغير أنفو – متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.