بالصور..جمعية متطوعي المسيرة الخضراء بتنغير تنظم احتفالا تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة

admin
2021-11-07T15:43:16+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 نوفمبر 2021
بالصور..جمعية متطوعي المسيرة الخضراء بتنغير تنظم احتفالا تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة
تنغير انفو

نظمت جمعية متطوعي المسيرة الخضراء بتنغير، بتنسيق مع السلطات المحلية و بشراكة مع المجلس الإقليمي لتنغير، يومه السبت 06 نونبر  2021 على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الحفلات بفندق تماسينت بمدينة تنغير ، احتفالا بمناسبة الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، الهدف منه ترسيخ القيم و المبادئ الوطنية و الافتخار بأمجاد و بطولات هذا الوطن.

masira0611212 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد استهل هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، بعدها وقف الحاضرون جميعا احتراما وإجلالا للنشيد الوطني المغربي. بعد ذلك قام السيد كاتب الجمعية بإلقاء كلمة ترحيبية بالحضور الكريم كما أعطى نبذة عن ذكرى المسيرة الخضراء .

masira06112188 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و خلال هذا اللقاء الذي حضره متطوعون من اقليم تنغير الذين شاركوا في حدث انطلاق المسيرة الخضراء، اضافة لفعاليات من المجتمع المدني و منتخبون ورجال الاعلام ، تم القاء كل من رئيس المجلس الجماعي لتنغير و ممثل المجلس الإقليمي لتنغير و رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير و ممثل فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة و التحرير بتنغير، كلمات من وحي المناسبة كلها تؤكد على اعتزازهم بمغربية الصحراء و أهمية تخليد هذه المناسبات الوطنية التي ترسخ قيم المواطنة الحقة في نفوس المواطنين.

masira0611213 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وعلى هامش اللقاء الذي تم تنشيط فقراته من طرف عبد الله الخاديري، تم تكريم البطل المغربي “حميد فالح” الذي قطع المسافة على الأرجل من مدينة صفرو وصول الى مدينة تنغير صباح اليوم 6 نونبر2021 في اتجاه مدينة زكورة.

masira0611216 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و في أخر الحفل قدم رئيس جمعية متطوعي المسيرة الخضراء السيد علي بن لحسن برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله راجياً من العلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس ويحفظ ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن والأميرة للا خديجة والأمير مولاي رشيد وسائر الأسرة العلوية الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

masira061121555 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
masira0611215 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.