رئيس الحكومة.. الحملة الوطنية للتلقيح “تتواصل بنجاح”

admin
2021-11-05T22:42:32+01:00
آخر الأخباروطنية
admin4 نوفمبر 2021
رئيس الحكومة.. الحملة الوطنية للتلقيح “تتواصل بنجاح”
تنغير انفو - متابعة

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أن الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد-19 “تتواصل بنجاح”، وذلك في ظل إقبال متزايد للمواطنين.

ونقل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحفية عقب انعقاد مجلس الحكومة عبر تقنية التواصل المرئي، عن أخنوش قوله خلال المجلس إنه في المغرب، وعلى غرار العديد من الدول في العالم، “تفاعلت أغلبية المواطنين إيجابيا مع حملة التلقيح وانخرطت فيه”.

وأشار أخنوش إلى أن “المواطنين يطالبون بحقهم في العودة إلى حياتهم الطبيعية ومزاولة أنشطتهم بشكل عادي، وهي الانتظارات التي تظل الحكومة حريصة على التجاوب معها”.

وذكر رئيس الحكومة أن المملكة تمكنت، بفضل الحرص الشخصي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من توفير اللقاح بكميات كافية لجميع المواطنين، وتواصل تقدمها في طريق التحصين ضد الفيروس.

كما ذكر أخنوش بأن “التلقيح يشكل، كما يتفق على ذلك الخبراء حول العالم، الوسيلة الوحيدة التي أثبتت فعاليتها في التصدي للجائحة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.