تنغير..قرب الإعلان عن تأسيس تنسيقية برلمانية إقليمية لتوحيد الترافع بشأن قضايا الإقليم

admin
2021-11-03T21:38:11+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin3 نوفمبر 2021
تنغير..قرب الإعلان عن تأسيس تنسيقية برلمانية إقليمية لتوحيد الترافع بشأن قضايا الإقليم

كشف النائب البرلماني ممثل دائرة تنغير عن حزب التجمع الوطني للأحرار عدي خزو عن قرب تأسيس تنسيقية برلمانية إقليمية لتوحيد الترافع بشأن قضايا الإقليم.


وأكد خزو، في منشور على صفحته الرسمية ” فيسبوك” أن المبادرة التي يقودها، والتي يتم تأسيسها في غضون اسابيع، لقيت موافقة باقي برلمانيي الإقليم، معتبرا التنسيقية البرلمانية بمثابة آلية اشتغال ترمي إلى تكثيف جهود ممثلي النواب بغية اعطاء زخم وقيمة مضافة للترافع بقوة على الملفات التنموية ذات الأولوية بإقليم تنغير.

وأضاف المصدر ذاته، هذا الإطار ” سيكون رهن اشارة المنتخبين في الجماعات الترابية والغرف المهنية لتبني ملفاتهم وتبليغها و تتبعها مركزيا، فيما ستنفتح التنسيقية البرلمانية على جمعيات المجتمع المدني والجسم الاعلامي وكل الفعاليات والكفاءات المهتمة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية باقليم تنغير”.


وأشار النائب البرلماني، عضو لجنة البنيات الأساسية بمجلس النواب أن هذه المبادرة تأتي في إطار ايمانه بفعالية ونجاعة المقاربة التشاركية في حسن تدبير قضايا التنمية المندمجة وتقوية الترافع وتنويع مصادره”، يضيف المصدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.