مندوبية التخطيط: 326 حوالة فقط لمشاركين في الإحصاء لم يتوصلوا بها

admin
آخر الأخباروطنية
admin23 أكتوبر 2014
مندوبية التخطيط: 326 حوالة فقط لمشاركين في الإحصاء لم يتوصلوا بها

تنغير أنفو / متابعة

أكدت المندوبية السامية للتخطيط، بخصوص وضعية عملية صرف تعويضات المشاركين من مراقبين وباحثين في عملية الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2014، أنه تم إلى حدود يوم الثلاثاء 21 أكتوبر الجاري توزيع 14 ألف و459 حوالة، أي بنسبة 97.7% من مجموع الحوالات، وأن 326 حوالة فقط لا تزال في حوزة المديريات الجهوية.

وأوضحت المندوبية في إخبار عام، توصل “جديد بريس” بنسخة منه، أن جهة مراكش تانسيفت الحوز لا تزال تحتفظ بما مجموعه 119 حوالة، مقابل 77 بجهة الرباط سلا زمور زعير، و50 بجهة الدار البيضاء الكبرى، و35 بجهة الغرب الشراردة بني حسن، و13 بجهة تادلة أزيلال، و9 بجهة فاس بولمان، و7 بجهة مكناس تافيلالت، و6 بجهة سوس ماسة درعة، و6 بجهة دكالة عبدة، و2 بجهة الشاوية ورديغة و2 بجهة تازة الحسيمة تاونات.

وأضافت المندوبية السامية للتخطيط أنه “تم تحويل مجموع مستحقات المشاركين إما للبنوك بالنسبة للذين يتوفرون على حساب بنكي وأدلوا برقم حسابهم وإما بإصدار حوالات بالنسبة للذين اختاروا الأداء عن طريقة الحوالة البنكية”.

ودعت المندوبية المشاركين أن يبادروا بالإطلاع على حسابهم البنكي، بالنسبة للذين فضلوا الأداء عن طريق بنوكهم، للتأكد من تحويل مستحقاتهم إن لم يكونوا قد قاموا بهذا الإجراء من قبل، أو بسحب الحوالات بالنسبة للذين لم يدلوا بحساب بنكي ولم يسحبوا بعد حوالتهم، وأن يتصلوا بالمديريات الجهوية للمندوبية السامية للتخطيط من أجل استلام الحوالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.