مجلس جماعة تنغير يصادق بالأغلبيـــة على ميزانية 2022 + ربورطاج

admin28 أكتوبر 2021
مجلس جماعة تنغير يصادق بالأغلبيـــة على ميزانية 2022 + ربورطاج

عقد المجلس الجماعي لتنغير،صباح اليوم الخميس دورة استثنائية ثالثة، برسم شهر أكتوبر, وقد ترأس أشغالها، السيد محمد بالمكي، رئيس المجلس الجماعي لتنغير، وبحضور السيد باشا المدينة، وكذا نواب وأعضاء المجلس إلى جانب موظفي الجماعة ورجال الصحافة.

في بداية هذه الجلسة رحب رئيس المجلس بالحاضرين ،مذكرا بجدول اعمال هذه الجلسة،التي تضمنت ثلاث نقط تتعلق الأولى بالدراسة و المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2022، فيما الثانية همت الموافقة على احداث مؤسسة التعاون بين الجماعات “المستقبل” , النقطة الاخيرة متعلقة المصادقة على اتفاقية الشراكة الخاصة بإحداث مؤسسة التعاون بين الجماعات ” المستقبل ” و تعيين ممثلا للجماعة بالمؤسسة.

النقاش حول مشروع ميزانية 2022 كان مستفيضا بمشاركة أعضاء المجلس، من باب إبداء الملاحظات والتعديلات ..، حيث عبرت الأغلبية و المعارضة عن توافقها بشأن كل مضامين المشروع.

كما المصادقة المجلس بالاجماع على احداث مؤسسة التعاون بين الجماعات “المستقبل” و المصادقة على اتفاقية الشراكة الخاصة باحداثها و تعيين جمال الموهتي ممثلا للجماعة بمؤسسة التعاون ” المستقبل”.

وفي ختام هذه الدورة الإستثنائية، تم رفع برقية ولاء وإخلاص، إلى السدة العالية بالله أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله نصرا عزيزا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.