بنموسى يجمع النقابات تزامنا مع إحتجاجات أساتذة “التعاقد”

admin14 أكتوبر 2021
بنموسى يجمع النقابات تزامنا مع إحتجاجات أساتذة “التعاقد”
تنغير انفو - متابعة

وجه وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، دعوة إلى النقابات التعليمية لعقد أولي لتدارس عدد من ملفات نساء ورجال التعليم، ذلك تزامنا مع إحتجاجات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد اليوم الخميس بالبرباط.

وقال عبد الرزاق الادريسي، الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليم، انه توصل مساء امس الاربعاء 13 أكتوبر بدعوة من الوزارة لحضور اجتماع مع وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، يوم غد الجمعة 15 أكتوبر الجاري.

وفي ذات السياق، كشفت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، أنها تلقت دعوة رسمية من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة من أجل عقد لقاء أولي مع الوزير المشرف على القطاع.

وأفادت النقابة في إخبار نشر على صفحتها على “الفايسبوك”، إن “وزير التربية الوطنية يوجه دعوة للنقابة الوطنية للتعليمچدت، ممثلة في الكاتب العام الأخ عبد الغني الراقي للاجتماع في لقاء أولي الجمعة 15 أكتوبر 2021 بعد الزوال بمقر الوزارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.