المجلس الجماعي لتنغير يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء وأعضاء اللجن الدائمة

admin
2021-10-14T16:21:06+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin14 أكتوبر 2021
المجلس الجماعي لتنغير يستكمل هياكله بانتخاب رؤساء وأعضاء اللجن الدائمة
تنغير انفو

ترأس محمد بالمكي صباح اليوم الخميس أشغال الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي لتنغير بحضور باشا مدينة تنغير وأعضاء المجلس الجماعي.

وخصص جدول أعمال الجلسة لدورة أكتوبر الاستثنائية لسنة 2021، التي جرت اليوم الخميس، لانتخاب أجهزة المجلس الجماعي (رؤساء اللجان و نوابهم و أعضاء اللجان الدائمة )، وتعيين منتدبي الجماعة لدى الهيئات و المؤسسات العمومية.

وأسفرت عملية التصويت على انتخاب عادل بنقير رئيسا للجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، وجمال ايت رحو نائبا له، ورحيب عبد اللطيف رئيسا للجنة المرافق العمومية و الخدمات، واحمد علاوي نائبا له، و انتخاب جمال المهني رئيسا للجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة ، وارحو محمد نائبا له، وزهرة جبران رئيسة للجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والتنمية البشرية، ومصطفى الداودي نائبا لها، و أسندت رئاسة لجنة التنمية الاقتصادية و التخطيط لفاطمة مفتاح، ومينة العمري نائبة لها.

وتم كذلك ، انتخاب رحيب عبد اللطيف ممتلا لجماعة تنغير على المستوى اللجنة الاقليمية لنظام المساعدة الطبية راميد . وممتلي اللجنة المحلية كل من السادة : مصطفى السالمي ، المقاطعة الاولى و اورحوا محمد ، المقاطعة التانية اضافة الى لعوان عبد الجبار في المقاطعة التالتة .

كما تم بالإضافة إلى ذلك انتداب ممثلين عن الجماعة بمجموعة من المؤسسات التعليمية الخاصة و العمومية وكذلك بدار الامومة و مركز لتصفية الدم بتنغير.

وتأتي العملية في سياق استكمال هياكل مجلس جماعة تنغير، تنفيذا لمقتضيات النظام الداخلي لمجلس جماعة تنغير الذي تم التصويت عليه خلال الدورة الإستثنائية ليوم الاثنين 04 أكتوبر المنصرم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.