انتخاب أيت القاسح رجلا للمرحلة بالمجلس الاقليمي لتنغير

admin
2021-09-28T14:12:17+01:00
آخر الأخبارتنغير
admin28 سبتمبر 2021
انتخاب أيت القاسح رجلا للمرحلة بالمجلس الاقليمي لتنغير

ابو فراس التودغي

انتخب ابراهيم ايت القاسح ابن قلعة مكونة رسميا صباح اليوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021 رئيسا للمجلس الاقليمي لتنغير وذلك خلال جلسة انتخاب الرئيس ونوابه والكاتب ونائبه والتي عقدت بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة تنغير.

وفازت لائحة الرئيس المنتخب باسم حزب التجمع الوطني للاحرار ب11 صوتا مقابل 6 أصوات لمنافسه محمد قاشا عن حزب التقدم والاشتراكية.

كما فازت بالمناسبة مختلف أجهزة المكتب المقدمة من طرف الرئيس من نواب وكاتب ونائبه ليفرض التحالف المكون من 9 اعضاء من التجمع و2 عضوين من الاصالة والمعاصرة سيطرته على مختلف المناصب.

وانتخب في السياق ذاته كل من محمد أدو واحلوش محمد وغيثة شريحي نوابا للرئيس تباعا، فيما انتخب عبد الجبار لعوان كاتبا للمجلس واعنوز احساين نائبا له وذلك بنفس عدد الاصوات 11 مقابل 6 اصوات.

جدير بالذكر إلى أن الجلسة عقدت في أجواء إيجابية ومسؤولة تحت اشراف السلطات الاقليمية ممثلة في الكاتب العام لعمالة تنغير والذي هنأ بالمناسبة في كلمة افتتاح الجلسة مختلف الأعضاء على ثقة المواطنين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في أداء مهامهم وخدمة للصالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.