تنجداد..منع الإعلام من تغطية جلسة انتخاب رئيس الجماعة بفركلة العليا

admin
2021-09-23T21:44:53+01:00
آخر الأخبارانتخابات 2021جهوية
admin23 سبتمبر 2021
تنجداد..منع الإعلام من تغطية جلسة انتخاب رئيس الجماعة بفركلة العليا
تنغير انفو - متابعة

منعت السلطات المحلية لجماعة فركلة العليا ضواحي تنجداد، جلايدة تنغير انفو من تغطية أشغال انتخاب رئيس الجماعة، والمكتب المسير، رغم احتجاجات الساكنة أمام مقر الجماعة.

وطالت عملية المنع كل المنابر الجهوية الحاضرة للتغطية، فيما طالبت الساكنة التي رفعت شعارات قوية، بتوفير البث المباشر لأشغال الانتخاب، وبالسماح للصحافة لنقل أطوار الانتخاب، خصوصا وأن الجلسة هي الجلسة الثانية بعد تأجيلها بسبب “قربلة” أثيرت الأحد الماضي.

و أفادت معطيات محلية “لتنغير انفو″، أن المرشح عن حزب الاستقلال افتعل الفوضى بعد تأكده من خسارة معركة ولوج الرئاسة، مقابل مرشح التجمع الوطني للأحرار الذي يتجاوز أصواته صوت الرئيس السابق بصوتين اثنين.

وقالت مصادرنا، أن المنسق الإقليمي للتجمع الوطني للأحرار، حاول سحب التزكية من مرشح الرئاسة بفركلة العليا، موحى الزعيم، بعد تحالف الحمامة مع المصباح، إلا أن طلبه قوبل بالرفض لتجاوزه الأجل المحدد للسحب، وتعرض لتوبيخ من القيادة الجهوية والمركزية للحزب، إذ اعتبرت مصادرنا الحالة، في وضعية شاذة، حيث تحالف الاحرار والعدالة والتنمية ضد الاستقلال، أحد الاحزاب الحليفة في الأغلبية الحكومية.

و أكد منتخبون عن الأغلبية، أنهم يريدون الاطاحة بالرئيس السابق للجماعة، غير آبهين بتشكيلة المكتب حزبيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.