تنغير..بعد المطالبة بمراجعة تسعيرة التنقل العمومي والغاء الزيادة المتكررة ..عامل الاقليم يتدخل

admin
2021-09-20T19:47:48+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin20 سبتمبر 2021
تنغير..بعد المطالبة بمراجعة تسعيرة التنقل العمومي والغاء الزيادة المتكررة ..عامل الاقليم يتدخل

أثارت الزيادة التي شهدتها تسعيرة التنقل عبر سيارة الأجرة بتنغير استياء الساكنة.حيث دعت مجموعة من النساء عبر تنظيم مسيرة الى عمالة تنغير مطالبة بمراجعة تسعيرة التنقل العمومي و الغاء الزيادة المتكررة .

وأفادت مصادر مطلعة لنتغير انفو، عن انعقاء اجتماع صبيحة اليوم الاثنين 20 شتنبر الجاري بمقر العمالة، وذلك بتوجيهات من عامل عمالة تنغير السيد حسن زيتوني, بحضور المصالح الامنية و المصالح الخارجية المعنية بقطاع النقل، إلى جانب ممثلي النقابات المهنية لقطاع سيارات الاجرة بتنغير، حيث ادان الجميع خلال هذا اللقاء مختلف الزيادات الغير القانونية التي مست القدرة الشرائية للمواطنين والمواطنات، والتي شكلت مصدر استياء للساكنة المحلية، كما ابان ممثلو قطاع النقل وسيارات الأجرة عن تفاعلهم الايجابي مع المطالب المرفوعة من طرف الساكنة والتي املتها الظرفية المتسمة بحالة الطوارئ وضرورة الاستمرار في اتحاد التدابير الإحترازية إلى غاية الاعلان عن تخفيفها .

واتفق الحضور خلال ذات اللقاء على عدم المس بالقدرة الشرائية للمواطن وتقنين هامش الربح بالنسبة المهنيين في حدود المعقول للحفاظ على الأمن والسكينة بجميع ربوع الاقليم، مع ضرورة الاستمرار في تقديم خدمات النقل لفائدة المواطن بشكل دائم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.