انتخاب فوزي موراد رئيسا لجماعة أغبالونكردوس

admin
2021-09-19T16:07:33+01:00
آخر الأخبارانتخابات 2021جهوية
admin19 سبتمبر 2021
انتخاب فوزي موراد رئيسا لجماعة أغبالونكردوس
تنغير انفو - متابعة

تم، اليوم الأحد 19 شتنبر الجاري، انتخاب مراد فوزي عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، رئيسا لمجلس جماعة اغبالو نكردوس بإقليم الرشيدية.

وصوت لصالح الرئيس الجديد لجماعة اغبالو نكردوس 16 عضوا، ومتنع عضو واحد عن التصويت، وغاب عضو واحد عن جلسة انتخاب مكتب المجلس .

وتم كذلك في جلسة انتخاب مكتب المجلس انتخاب الحو زيهى عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية نائبا أول للرئيس، ومراد معلوف عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية نائبا ثانيا للرئيس، واحمد اومحا عن حزب الحركة الشعبية نائبا ثالثا للرئيس، وجمال بعو عن حزب التقدم والاشتراكية نائبا رابعا للرئيس.

وتم انتخاب رضوان باكور عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية كاتبا للمجلس، ورشيدة فدواش عن حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية نائبة له .

يشار ان حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية (الوردة) تمكن من تصدر نتائج الانتخابات المحلية الخاصة بالمجلس الجماعي لأغبالو نكردوس بعد حصوله على  10  مقاعد من أصل 18  مقعدا التي تشكل المجلس الجماعي لأغبالو نكردوس.

فيما حصل حزب الحركة الشعبية(السنبلة) على 04 مقاعد، وحصل حزب التجمع الوطني للأحرار(الحمامة) على  03  مقاعد، في حين حصل حزب التقدم والاشتراكية (الكتاب ) على مقعد واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.