“الرياضيات المطبقة في علم البيانات” ثالث ماستر بالكلية المتعددة التخصصات بورزازات

admin17 سبتمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 17 سبتمبر 2021 - 10:50 صباحًا
“الرياضيات المطبقة في علم البيانات” ثالث ماستر بالكلية المتعددة التخصصات بورزازات
عبد العزيز اقباب - ورزازات

أعلن الاستاذ “خالد اخليل” منسق “ماستر الرياضيات المطبقة في علم البيانات” من خلال تدوينة له على موقع فيسبوك أول أمس الأربعاء، أنه توصل بمكالمة هاتفية من عميد الكلية السيد “لحسن الميموني” مفادها أنه تم اعتماد سلك الماستر السالف الذكر انطلاقا من هذا الموسم الدراسي.

هذا التخصص إضافة نوعية لسلك الماستر بالكلية وقيمة مضافة للميدان التعليمي بالجنوب الشرقي، ونجاح للأساتذة الباحثين الساعين لتوفير الظروف والفرص الاستثمارية العلمية لفائدة الطاقات الطلابية بالجنوب خاصة والمغرب عامة.

لا يختلف اثنان على كون توفير سلك ماستر من هذا النوع حتى قبل وجوده طلبا ملحا لعديد الطلبة والذي حققه الأستاذ خالد منسق هذا التخصص مع باقي الفرقة البيداغوجية للكلية، علاوة عن ذلك فهذا التخصص يستقبل المترشحين الحاملين لإجازة ذات توجه علمي خاصة الرياضية والمعلوماتية.

هذا وفي انتظار إعداد ملصق الماستر المذكور، يشكر الأستاذ خالد كما نشكره نحن أيضا وعميد الكلية ومختلف أعضاء الفريق البيداغوجي بالكلية وكل من ساهم من قريب أو بعيد لإخراج هذا المشروع الهام والمهم لحيز الوجود.

WhatsApp Image 2021 09 17 at 10.41.18 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.