تحالف ثلاثي يحسم أمر جماعة تنغير

admin
2021-09-16T21:23:30+01:00
آخر الأخبارتنغير
admin16 سبتمبر 2021
تحالف ثلاثي يحسم أمر جماعة تنغير
ابو فراس التودغي

حسم التحالف الثلاثي المكون من أحزاب الاصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية أمر تشكيلة مكتب جماعة تنغير بشكل نهائي حسب مصادر من داخل التحالف.

وأكدت مصادر حزبية أن الامر حسم مبكرا ومنذ البداية وذلك من أجل قيادة مجلس الجماعة عبر تحالف يراعي التوجهات المشتركة للأحزاب وتقارب وجهات النظر وكذا التوافق بين الاحزاب المشكلة للتحالف قصد المضي قدما لإنجاحه وقيادة الجماعة إلى بر الأمان خاصة امام التحديات الراهنة.

وتداول مواطنون مؤخرا إشاعات مفادها التحاق حزب الأحرار بالتحالف الثلاثي وهو ما نفته المصادر الحزبية بشكل قطعي مؤكدة أن التحالف حسم مبكرا ولا رجعة فيه.

ويرتقب الشارع التنغيري آخر الأخبار المتعلقة بتشكيل مكتب المجلس المتكون من الرئيس ونوابه والكاتب ونوابه تطبيقا لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات خصوصا وأن السلطات المحلية دعت الاعضاء الى جلسة انتخاب المجلس يوم السبت 18 شتنبر الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

جدير بالذكر إلى أن الشاب محمد بالمكي عن حزب الاصالة والمعاصرة هو المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعدما وضع ترشيحه بدون أية ترشيح منافس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.