هذه أسماء أعضاء مجلس جماعة ورزازات وانتماءاتهم الحزبية

admin
2021-09-11T19:46:28+01:00
آخر الأخبارانتخابات 2021جهوية
admin11 سبتمبر 2021
هذه أسماء أعضاء مجلس جماعة ورزازات وانتماءاتهم الحزبية
تنغير انفو - متابعة

حسب معطيات رسمية تخص الأعضاء الفائزين بعضوية مجلس جماعة ورزازات، فإن حزب التجمع الوطني للأحرار قد حصل على ثمانية مقاعد، فاز بها كل من عبد الله حنتي والحسين خويا وإيدار حيدي وأحمد أمين حاكم واسماعيل أوموسى و نعيمة علياني وفضيلة حتماني وكريمة حردام.

و حل حزبي الحركة الشعبية والتقدم والاشتراكية ثانيا، بخمسة مقاعد، على التوالي همت كل من عبد الرحمان الدريسي وسعيد أفروخ وعبد الجليل الروماني ومينة لطيفي وفاطمة الزهراء عطيف و سعيد أقداد و مريم الجعايدي  وصباح رحاوي ولحسن يعقوبي وعبد السلام البهجاوي.

وحصلت أحزاب الأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و الإستقلال والعدالة والتنمية، على مقعدين لكل واحد منهم، تتوزع على التوالي بين عبد المولى امكاسو وحسناء مادي و الطيب موراض ولمرابطي نادية وسعد ماء العينين وفاطمة مومن و لحسن آيت موح والسعدية مقران

بينما فازت أحزاب فيدرالية اليسار و الديمقراطيون الجدد والبيئة والتنمية المستدامة والحركة الديمقراطية الإجتماعية و الإتحاد الدستوري بخمسة مقاعد، تتوزع بين عبد اللطيف باغدي و ابراهيم اليعقوبي ومحمد منشو وعبد العالي نعيم ومحمد شباكي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.