بومالن دادس …فيدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى توزع تذاكر السفر الخاصة بالطلبة الجامعيين

admin
2021-09-11T16:23:43+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin11 سبتمبر 2021
بومالن دادس …فيدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى توزع تذاكر السفر الخاصة بالطلبة الجامعيين

تنغير أنفو : بومالن دادس

في اطار الدعم المخصص للطلبة الجامعيين الممثل في تذاكير السفر من طرف الجماعة الترابية بومالن دادس ،و بناء على اتفاقية شراكة بين مجلس الجماعة و فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى المشرفة على عملية التوزيع، شرعت الفدرالية صباح اليوم السبت 11 شتنبر 2021 ابتداء من الساعة التاسعة و النصف في توزيع تذاكر السفر لجميع الطلبة ،وفق اعلان نشرته الجمعية سابقا.

وحسب مصادر لتنغير أنفو فإنه ستجرى عملية التوزيع في مركزين
_ مركز الفضاء الثقافي بومالن دادس : حي ايت عبد الرحيم، حي سليلو، حي بومالن ايت اونير ، حي ايت يدير ، حي ايت بوالال الشرقية، حي اقبوب، جميع احياء مركز بومالن دادس، تجزئة اداك، تجزئة دادس، دوار المخزن ، دوار العسكر .
_ مركز دادس للنسخ و الطباعة : حي امزيلن ، حي ايت علي اوحيا، حي ايت بوالال ايت الغربية، حي ترموشت، حي ايت سيدي علي، حي ايت عيسى اعلي، حي ايت بوامان، حي ايت بويوسف،حي ايت عبدون.

و قد شهدت عملية اليوم اقبالا من طرف الطلبة حيث وصل العدد المسلم إلى حوالي 400 تذكرة، و العملية لازالت مستمرة الى غاية مساء الغد الأحد 12 شتنبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.