هذه أسماء أعضاء مجلس جماعة الرشيدية وانتماءاتهم الحزبية

admin
2021-09-11T10:44:21+01:00
آخر الأخبارانتخابات 2021جهوية
admin11 سبتمبر 2021
هذه أسماء أعضاء مجلس جماعة الرشيدية وانتماءاتهم الحزبية

هذه الأسماء النهائية للحاصلين على عضوية مجلس جماعة الرشيدية، في انتظار ما ستسفر عنه التحالفات لتشكيل المكتب.


و تمكن كل من سعيد كريمي و مولاي الحسن بنلفقيه و حفيظ الحمداوي و عز الدين حسان و عبد الواحد الحسني العلوي و سعيدة الجديدي و رشيدة أمنزو و بوغروس فاطمة، من الفوز بثمانية مقاعد عن حزب الاستقلال.

فيما حصل كل من عزيز سعادة و محمد الطيبي و مولاي عمر عمري علوي ومصطفى مكاوي و زهور اشروك و حليمة بوهلال على عضوية المجلس عن حزب تجمع الوطني للأحرار، ب 6 مقاعد.


و حضرت تمثيلية حزب الإتحاد الإشتراكي داخل المجلس، حيث ظفر بثلاثة مقاعد فاز بها كل من المهدي العالوي و عبيد الكوردي وسعاد باخديل، ونفس العدد حصل عليه حزب الأصالة والمعاصرة فازت بها كل من وفاء الطائع ومولاي الغالي العلوي و عيسى الصلبي، كما هو الشأن نفسه بالنسبة لحزب العدالة والتنمية ممثلا بكل من محمد التايكي وعبد الله هناوي و سعاد عبد المومن.

وفاز كل من مصطفى هادي وسمية عوط عن جبهة القوى الديمقراطية بعضوية المجلس، والأمر نفسه لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية ممثلا بحسن الودغيري وفاطمة الزهراء أجومي.


كما حصل التقدم والاشتراكية بمقعدين ممثلا في الزميل إدريس بوداش و فاطمة الحمالي، و الحركة الشعبية بمقعد واحد ظفر به مولاي المهدي علوي و سيدي عمي مولاي الزهيد بمقعد واحد عن حزب الاتحاد الدستوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.