هذه تفاصيل نتائج الإنتخابات التشريعية المحلية والجهوية لدرعة تافيلالت

admin
2021-09-09T11:45:59+01:00
آخر الأخبارانتخابات 2021جهوية
admin9 سبتمبر 2021
هذه تفاصيل نتائج الإنتخابات التشريعية المحلية والجهوية لدرعة تافيلالت

بعد الانتهاء من فرز الأصوات الصحيحة المعبر عنها من طرف ناخبي جهة درعة تافيلالت في دوائرها الخمسة، التي تخص الانتخابات التشريعية المحلية (17 مقعد)، تصدر حزب الأصالة والمعاصرة مقاعد الدوائر بتغطيتها بالكامل (5مقاعد).

ويليه حزبي الاستقلال و الأصالة والمعاصرة ب ثلاثة مقاعد لكل منهما، على التوالي (الرشيدية وميدلت وزاكورة ) و (الرشيدية و ورزازات وتنغير).

وحل في المرتبة الثالثة حزبي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و الحركة الشعبية، على التوالي في كل من (زاكورة و الرشيدية) و (ميدلت و ورزازات).

بينما حصل حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية على مقعد واحد بدائرة الرشيدية المحلية، والتقدم والإشتراكية مقعد واحد بدائرة تنغير.

و ينضاف إلى هذه المقاعد المحلية، مقاعد جهوية بالجهة والتي بلغت 6 مقاعد حسب منشور وزارة الداخلية، حيث حل حزب التجمع الوطني للأحرار أولا(حياة ومنجوج)  والاستقلال ثانيا (سميرة حجازي) و الحركة الشعبية ثالثا (بشرى سعيدي) والأصالة والمعاصرة رابعاً (إيمان لماوي) والاتحاد الاشتراكي خامساً (مجيدة شهيدة) و التقدم والاشتراكية سادساً (نزهة مقداد).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.