ذ.رشيد أغزاف لتنغير أنفو :التنمية المحلية والجهوية رهينة بحسن الاختيار و المسؤولية الان على الهيئة الناخبة

admin
2021-09-06T14:59:56+01:00
آخر الأخبار
admin6 سبتمبر 2021
ذ.رشيد أغزاف لتنغير أنفو :التنمية المحلية والجهوية رهينة بحسن الاختيار و المسؤولية الان على الهيئة الناخبة
تنغير انفو - متابعة

دعا الاستاذ رشيد أغزاف المحامي بهيئة المحامين بمراكش و رئيس المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد ومن ،(دعا) الناخبين وهم يتوجهون إلى صناديق الاقتراع بمناسبة انتخابات 08 شتنبر 2021 إلى تحكيم ضمائرهم عند إدلائهم بأصواتهم وذلك بالتصويت على من يرون فيهم قدرا من النزاهة مع تغليب كفة الكفاءة وعنصر الشباب.


كما أكد في ذات السياق إلى مقاطعة وعدم التصويت لرموز الفساد وناهبي المال العام وكل من قام خلال الولايات السابقة لانتدابهم بعرقلة التنمية المحلية والإقليمية والجهوية.


وأضاف أنه من خلال متابعته للحملة الانتخابية أنه ظهرت وجوه شابة ذات كفاءة عالية على مستوى الخطاب تستطيع أن تقود قطار التنمية في الجنوب الشرقي..


وقد دعا في السياق نفسه إلى أن التنمية المحلية والجهوية رهينة بحسن الاختيار وأن المسؤولية كاملة تقع الان الهيئة الناخبة..


وقد تأسف الاستاذ رشيد أغزاف إلى مجموعة من السلوكات غير الصحية التي شابت الحملات الانتخابية والتي تراوحت بين الإغراءات والتهديد في الكثير من الأحيان وكيف يتم قيادة دوائر انتخابية في شكل يشبه قيادة القطيع وهو أسلوب لم يعد مقبولا في مغرب القرن الواحد والعشرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.