تنغير : حزب الأحرار أمل الساكنة في التغيير ورهان حصد مقاعد بالجماعة

admin
2021-09-06T10:35:25+01:00
آخر الأخبارانتخابات 2021محلية
admin6 سبتمبر 2021
تنغير : حزب الأحرار أمل الساكنة في التغيير ورهان حصد مقاعد بالجماعة
تنغير انفو - متابعة

بات حزب التجمع الوطني للأحرار يمثل أمل ساكنة تنغير في التغيير، بوجوه جديدة وبرنامج قابل للتطبيق، من أجل تحقيق التنمية وتحسين الأوضاع وتلبية الانتظارات..،يقوده شباب يملكون القدرة والمعرفة والإرادة والعزيمة على التجديد لمواجهة كل ما يقف حجرة عثرة في مسيرة المنطقة التغييرية والإصلاحية، وأمام تنميته..، متبنين مرتكزات في أدائهم السياسي لتحقيق النجاعة خدمة لمتطلبات الساكنة، المتعطش للتغيير..

t 1630681988 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد عمل مرشحو و مرشحات حزب التجمع الوطني للاحرار بجماعة تنغير بثبات نحو تتويجها مفاجأة الموسم في الخريطة السياسية المحلية، إذ بعد مرور أسبوع على انطلاق الحملة الانتخابية، يزداد تجاوب سكان الجماعة مع الحملات التواصلية الميدانية لمرشحي ومرشحات حزب الحمامة لانتخاب أعضاء الجماعة الترابية لتنغير ، بفضل تميز حملة الحزب بالاعتماد التام على المناضلين والمناضلات المتسلحين بتفاصيل البرنامج الانتخابي المحلي، عكس عدد من المنافسين الذين يستندون على العمال الموسميين للانتخابات.

ويشار ان الحملة الانتخابية لحزب الحمامة انطلقت في الساعة الأولى من يوم الخميس 26 غشت الماضي برسم الانتخابات العامة المقرر إجراؤها يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، لانتخاب أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس الجماعات وأعضاء مجالس الجهات، في ظل احترام للتدابير الاحترازية، و تواصل خلال جولته الميدانية مع مجموعة من المواطنين.

وتتواصل الحملة التي إنطلقت عقب انصرام الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم هذه الانتخابات، والتي امتدت ما بين 16 و25 غشت الجاري، طيلة 13 يوما على ان تنتهي في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الثلاثاء 7 شتنبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.