اللائحة المحينة لوكلاء اللوائح في الإنتخابات التشريعية بالدائرة المحلية الرشيدية

admin
2021-08-24T22:29:08+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin24 أغسطس 2021
اللائحة المحينة لوكلاء اللوائح في الإنتخابات التشريعية بالدائرة المحلية الرشيدية
تنغير انفو - متابعة

في إطار الاستعداد للاستحقاقات الإنتخابية التي ستجرى بتاريخ 08 شتنبر 2021، قررت لجنة الترشيحات لحزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية(النخلة) رسميا تزكية البرلماني عن إقليم الرشيدية حميد نوغو، وكيلا للائحة الحزب بالدائرة التشريعية المحلية الرشيدية .

وبهذا تكون الاحزاب التي اعلنت عن وكلاء لوئحها للإنتخابات التشريعية بالدائرة المحلية الرشيدية قد بلغت 11 لائحة، ويتعلق الأمر بكل من فريد قشني عن الحزب الإشتراكي الموحد، وعمر أوجيل عن حزب التجمع الوطني للإحرار، وعلي تاوشيخت عن حزب جبهة القوى الديمقراطية،  ومحمد الدريسي عن حزب العدالة والتنمية،  ومولاي الحسن بنلفقيه عن حزب الإستقلال، وعمر أودي عن حزب الإتحاد الدستوري، ومحمد اخويا عن حزب الأخضر المغربي، وعبد الله العمري عن حزب الأصالة والمعاصرة، ومولاي المهدي العلوي عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وحمو المرتجي عن حزب الحركة الشعبية، بالإضافة الى البرلماني حميد نوغو عن حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية .

ومن المنتظر ان تظهر خلال الايام المقبلة اسماء اخرى لمنافسة وكلاء الاحزاب العشرة السابقين على المناصب الخمسة المخصصة لإقليم الرشيدية بمجلس النواب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.