للمرة الثانية..انتخاب عبد الكريم ايت الحاج عن حزب التجمع الوطني للاحرار رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت

admin
2021-08-23T19:16:41+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin23 أغسطس 2021
للمرة الثانية..انتخاب عبد الكريم ايت الحاج عن حزب التجمع الوطني للاحرار رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت
تنغير انفو - متابعة

للمرة الثانية تم صباح اليوم الاثنين 23 غشت الجاري بالمركب الثقافي والاجتماعي والرياضي بمدينة الرشيدية انتخاب عبد الكريم ايت الحاج عن حزب التجمع الوطني للاحرار رئيسا للغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت.

وصوت لفائدة الرئيس الجديد للغرفة الفلاحية لجهة درعة تافيلالت 44 عضوا من أصل 47.

في حين تم انتخاب المصطفى ايوبي عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا اول للرئيس، واحماد احسو عن حزب التقدم والاشتراكية نائبا ثانيا للرئيس، واسماعيل اوموسى عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا ثالثا للرئيس، وحفيظ مستور عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا رابعا للرئيس، ومحمد ازروال عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا خامسا للرئيس. والحو بن خافو عن حزب التجمع الوطني للاحرار نائبا سادسا للرئيس. في حين تم انتخاب حساين اعنوز كاتبا لمجلس الغرفة، وراضية ايت براهيم عن حزب الحركة الشعبية نائبة لكاتب مجلس الغرفة . ومحمد اعبو عن حزب الحركة الشعبية مقررا للميزانية.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد تمكن من تصدر نتائج انتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية بجهة درعة تافيلالت بعد حصوله على 18 مقعدا من أصل 47، متبوعا بحزب الحركة الشعبية بـ08 مقاعد، ثم حزبي الاتحاد الاشتراكي والاستقلال بـ06 مقاعد لكل واحد منهما، ثم حزب التقدم والاشتراكية بـ04 مقاعد، ثم حزب الأصالة والمعاصرة بـ03 مقاعد، ثم حزب الأخضر المغربي بمقعد واحد، فيما حصل المرشحون المستقلون (لا منتمون) على مقعد واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.