فريق إمزيلن يزيح 39 فريق و يفوز بدوري تحاكورت في نسخته الثالثة

admin
2021-08-18T10:59:58+01:00
آخر الأخباررياضة
admin17 أغسطس 2021
فريق إمزيلن يزيح 39 فريق و يفوز بدوري تحاكورت في نسخته الثالثة
عبد المغيث ديحا / تنغير أنفو

بعد مواجهات يومية و مبارزة كروية شيقة طيلة شهر يوليوز وغشت بكل من ملعب تحاكورت وملعب امزيلن تلخيخت وملعب ترموشت، أسدل الستار عن فعاليات دوري تحاكورت أيت اونير مساء اليوم الثلاثاء 17غشت 2020 .

وتمكن فريقين من الوصول إلى مباراة النهائي من أصل 40 فريق من وجهات مختلفة ويتعلق الأمر بفريق أيت ياسين القادم من الضفة الشرقية لوادي دادس و فريق إمزيلن كانو بلارز ممثل جماعة بومالن دادس.

أعطيت إنطلاقة المقابلة بعد النشيد الوطني المغربي بصافرة الحكم عبد الله اوداغور لتبدأ المواجهة والإثارة بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك حيث كان التكافؤ سيد الموقف بين الفريقين لينهي على إثره الحكم هذا الشوط بلا غالب ولا مغلوب.

لتقوم الفرقة النحاسية التابعة لمنظمة الكشاف المغربي فرع بومالن دادس بإستعراض و تقديم بعض الشواهد تقديرية لبعض الوجوه الحاضرة بملعب تحاكورت من طرف الجمعية المنظمة، قبل إعطاء انطلاقة الشوط الثاني من المبارة و تبدأ على إثرها المواجهة الشرسة كلا الفريقين يريد صوب الكورة نحو مرمى خصمه و يكون سيد الموقف ليسعف الحظ لاعب فريق امزيلن وليد لوطفي بتسجيل الهدف الأول لصالح فريقه ليعم جماهير امزيلن المكان رجالا و نساء صغارا وكبار بأصوات مختلفة فرحا لفريقه.


الهجمات، الإثارة، الخوف يزداد على فريق أيت ياسين غايته تعديل النتيجة لكن فريق امزيلن يريد عكس ذلك و مازال يبحث عن فرص لأهداف أخرى ليتمكن سمير التنفاوي من تسجيل هدف ثاني لفريق امزيلن ويكون الهدف الأخير هدف فوزهم بعد صافرة حكم المقبلة على انتهاء المقابلة.

وبذلك تمكن فريق امزيلن من الفوز و يكون سيد المقابلة ويكون بطلا لدوري تحاكورت ايت اونير في نسخته الثالثة و يكون الوصيف فريق أيت ياسين و المركز الثالث ايت اوزين بعد انتصاره على فريق بلباو النهضة بركلات الترجيح مساء يومه الإثنين ليكون المركز الرابع لبلباو النهضة.


التتويج ما سيكون الا لفريق امزيلن ليحصل الاعب وليد لوطفي على هداف الدوري منذ بدايته و لاعب أيت ياسين يحصل على أحسن حارس و أحسن لاعب يتلقاه زميلاه في الفريق 10.

جدير بالذكر بأن دوري تحاكورت ايت اونير من بين الدوريات المعروف على صعيد جهة درعة تافيلالت و الذي يحظى بتغطية من مختلف المنابر الإعلامية رغم الظروف الاستثنائية للجائحة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.