جريدة تنغير انفو تخصص حيز مهم من صفحاتها للاستحقاقات الانتخابية المقبلة لـ 08 شتنبر

admin
2021-08-14T18:58:42+01:00
آخر الأخبار
admin14 أغسطس 2021
جريدة تنغير انفو تخصص حيز مهم من صفحاتها للاستحقاقات الانتخابية المقبلة لـ 08 شتنبر
تنغير انفو

تعتزم جريدة “تنغير أنفو” الإخبارية كعادتها تخصيص حيز مهم من صفحاتها للاستحقاقات الانتخابية المقبلة و المقرر لها يوم الثامن من شتنبر 2021، وذلك من خلال تقديم ممثلين عن الأحزاب بإقليم تنغير و جهة درعة تافيلالت في سبيل تقديم برنامجها الانتخابي وتصوراتها الشمولية التي تعتزم إتباعها في تدبير الشأن العام على المستوى الإقليمي و الجهوي، بالإضافة إلى الدفاع عن برنامج أحزابهم ومحاولة إقناع الناخبين للتصويت لصالحهم.

الجريدة ستكون رهن إشارة جميع المرشحين و المرشحات طيلة الحملة الانتخابية للتعبير بكل حرية على برنامجهم(هن) الانتخابي الخاص بهذا الاستحقاق،وستمكن هذه البرامج من تنوير الرأي العام الإقليمي و الجهوي عن الأحزاب و الشخصيات التي ستخوض غمار الانتخابات المقبلة.

للراغبين في المشاركة في هذه المبادرة يرجى مراسلة الجريدة (قبل متم يوم الاربعاء 25 شتنبر 2021) عبر البريد الإلكتروني التالي:

contact.tinghir.info@gmail.com

وكذلك عبر واتساب الجريدة 0678395050

او الاتصال مباشرة عبر هذا الرقم 0678395050

هام جدا : إن هذه المبادرة التي إتخدتها الجريدة بخصوص الدعاية الانتخابية لاتعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي ستبقى جريدة اخبارية مستقلة كما عهدنا دوما لزوارنا و متتبعينا الكرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.