جمعية الطريق إلى المدرسة أيت أودينار و جمعية ايت سدرات للتنمية تنظمان يوما تكوينا للمقبلين على مباريات التعليم

admin
2021-08-09T10:19:37+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin9 أغسطس 2021
جمعية الطريق إلى المدرسة أيت أودينار و جمعية ايت سدرات للتنمية تنظمان يوما تكوينا للمقبلين على مباريات التعليم
تنغير أنفو - أيت سدرات

نظمت جمعية الطريق الى المدرسة وجمعية أيت سدرات للتنمية يومه الأحد 08 غشت 2021، ابتداء من الساعة 11 الى 14 بعد الزوال، دورة تكوينية مجانية في علوم التربية لفائدة الطلبة المجازين والمقبلين على اجتياز مباريات الدخول للمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين (CRMEF) وذلك بالقاعة متعددة الاختصاصات بايت أودينار باحترام تام للتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الدورة التكوينية المجانية من تأطير الأستاذ الفاضل محمد أيت العربي ، وحضر هذه الدورة عدد من الطلبة والمهتمين، حيث افتتح اللقاء بكلمات من إلقاء المشاركين لتقاسم معلوماتهم التشخصية وتجاربهم المهنية مع الحضور، بعد ذلك شرع الأستاذ المؤطر في تقديم محتويات الدورة وذلك باشراك الحضور والتفاعل معهم حيث تطرق الأستاذ المؤطر خلال مداخلته للنقاط التالية:

  • مفهوم التربية؛
  • أهم نظريات التعلم؛
  • مفهوم الجذاذة، أنواعها وطريقة تحضيرها.
  • اختتمت الدورة بفتح مجال المناقشة بين المشاركين وتقديم شواهد الحضور لهم شكرا وتشجيعا لهم على المواصلة والاستمرار على درب البحث والاطلاع. وحثهم على ضرورة الاطلاع على كل المستجدات والمعارف التي تخص علوم التربية والتحضير الجيد للمباريات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.