تنصيب أبن الرشيدية ‘خالد بنمومن’ وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بتاونات

admin
2021-08-07T17:38:50+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin7 أغسطس 2021
تنصيب أبن الرشيدية ‘خالد بنمومن’ وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية بتاونات
تنغير انفو - متابعة

احتضنت القاعة الرئيسية بالمحكمة الابتدائية بتاونات يوم الأربعاء 04 غشت  الجاري  حفل تنصيب الأستاذ خالد بنمومن وكيلا للملك بذات المحكمة في جلسة دستورية حضرها عامل اقليم تاونات ورؤساء المصالح الخارجية و هيئات  قضائية  محلية و جهوية ووطنية.

الجلسة ترأسها رئيس المحكمة الابتدائية بتاونات الأستاذ مصطفى البرهومي،  وبعد تلاوة  نص التعيين من رئيس مصلحة كتابة الضبط  تسلم الاستاذ  خالد بن مومن المهام  من سلفه الأستاذ  الإسماعيلي العلوي ، حيث أكد في كلمة له عن اعتزازه الكبير بالثقة المولوية التي تم وضعها في شخصه مبديا استعداده الدائم لخدمة الوطن تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وشكر الأستاذ بنمومن سلفه الأستاذ الإسماعيلي العلوي و كذا مختلف المصالح الإدارية و القضائية و العسكرية مؤكدا  على التعاون سويا لتحقيق العدالة المنشودة التي يطمح اليها مغرب الغد ، في اطار الشفافية و النزاهة لتنزيل الأهداف الكبرى التي وردت في خطابات صاحب الجلالة  نصره الله  ،واعدا  ببذل المزيد من الجهود  لتسريع و تجويد الخدمات القضائية بابتدائية تاونات .

الاستاذ خالد بنمومن من  مواليد سنة 1977  بمدينة الرشيدية التي قضى  بها تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي، حاصل على شهادة الاجازة في الحقوق بمكناس سنة 2000 وحاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة من كلية الحقوق اكدال بالرباط  ومن نفس الكلية حصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص سنة 2014 وهو استاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية .

 ويذكر أن الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، كان قد تفضل وأعطى موافقته المولوية السامية على تعيين مسؤولين قضائيين بعدد من محاكم المملكة، وشملت هذه التعيينات 104 من مهام المسؤولية القضائية، أي بنسبة 46,22 في المائة من مجموع المسؤوليات القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.