إكتضاض مهول بمركز التلقيح بالخميس دادس و مندوب الصحة يوضح

admin
2021-07-28T17:50:16+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 5:50 مساءً
إكتضاض مهول بمركز التلقيح بالخميس دادس و مندوب الصحة يوضح
تنغير انفو - متابعة

شهد مركز التلقيح بجماعة سوق الخميس دادس المتواجد بالمركب السوسيو رياضي بالقرب من مقر الجماعة صباح اليوم الاربعاء 28يوليوز الجاري توافد العديد من الذين واللواتي يرغبون(ن) في الاستفادة من التلقيح ضد كوفيد 19 ،وبعد البلاغ الاخير حول إمكانية التوجه لأقرب مركز قصد أخذ جرعة اللقاح ،أصبح هذا المركز قبلة لساكنة الجماعة وحتى الدواوير المجاورة لهذه الجماعية الترابية ،مما خلق ارتباكا لدى اللجنة التنظيمية .


وقد أعرب ابراهيم تبرامت فاعل جمعوي عن اسفه لهذا المشهد الذي قد يحمل تبعات لا قدر الله لا تحمد عقباها نتيجة الاكتضاض والتزاحم ،واشار انه حل بعين المكان منذ الساعات الاولى من الصباح ليجد أمامه لائحة تتضمن أكثر من 100 اسم ينتظرون دورهم لنيل جرعة التلقيح ،و أضاف للجريدة انه مباشرة بعد ذلك توجه الى بومالن دادس هناك كانت الامور تمشي بشكل سلس و منظم و ليس هناك اي إكتضاض .


وفي اتصال هاتفي مع مندوب الصحة بتنغير أوضح أنه توصل بمعطيات حول هذا الموضوع وانه يضع ترتيبات لجعل هذا المرفق يقدم خدماته التلقيحية بالشكل المطلوب .


وجدير بالذكر أن جماعة سوق الخميس بساكنة تتجاوز 17الف نسمة تتوفر على مركزين للتلقيح ،حيث كان في انتظار تلقي الحقنة صباح اليوم حوالي 400شخص بينما هذا المركز قادر على تقديم خدمة التلقيح لحوالي 200شخص مما سيربك تنظيم اللجنة الساهرة على العملية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.