ساكنة تزاخت تسدل الستار عن دوري عيد الأضحى

admin
2021-07-25T09:27:28+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin24 يوليو 2021
ساكنة تزاخت تسدل الستار عن دوري عيد الأضحى

اسدل الستار يوم امس الجمعة 23 يوليوز 2021، بالملعب الجديد لتزاخت بالجماعة الترابية ايت سدرت السهل الشرقية، عن المقابلة النهائية لدوري عيد الأضحى، و التي جمعت بين فريقي نجوم تزاخت و اتحاد ايت عبدي، حيث تفوق فريق اتحاد ايت عبدي على فريق نجوم تزاخت بهدف يتيم، في مقابلة كروية ممتعة و مثيرة، عرفت مثابرة و ندية و روح رياضية عالية.


و قد حضر هذه المقابلة جمهور غفير فاق كل التوقعات، من ساكنة دوار تزاخت و الدواوير المجاورة و كل محبي رياضة كرة القدم بالمنطقة، بالاظافة إلى مجموعة من شخصيات هيئات المجتمع المدني بقلعة امكونة الكبرى و فعاليات سياسية بالمنطقة.


و قد تخللت هذه المقابلة فقرات و انشطة ثقافية، فنية من تنشيط جمعية كناوة للفن و الموسيقى التي قدمت عروض في الموسيقى التراثية و الروحية و فرقة تزويت احيدوس تزويت التي الهبت الحاضرين برقصات فنية ساحرة مستوحاة من التراث الفني المحلي الذي اكتسى الصبغة الوطنية و العالمية، ثم فرقة احيدوس ايت عبدي التي راقت الحاضرين بشكلها الإبداعي و كلمتها الشعرية الامازيغية، و فقرات رياضية موازية جسدها البطل المغربي و العالمي محمد خليل ابن بومالن دادس عبر رياضة الخوارق.
و جاءت هذه الفقرات، في إطار الأنشطة التي نظمها شباب تزاخت بتنسيق مع جمعية الشرقية الرياضية بمناسبة حفل افتتاح الملعب الجديد يومي 22 و 23 يوليوز 2021، هناك بملعبهم الذي صنعوه بأيديهم و بمساعدة مجموعة من جنود الخفاء.


و في ختام الحفل تم توزيع الجوائز على الفائزين بالدوري، احسن لاعب، احسن حارس، هداف الدوري، و شواهد الشكر و التقدير للحكام و المعلقين و المنظمة المغربية للانقاد و التكافل المدني.


و بهذه المناسبة تتقدم ساكنة تزاخت بموفور الشكر لكل المساهمين في إنجاح هذا الحدث، معتبرين هذا الحفل انطلاقة حقيقية للعمل التضامني بدوار تزاخت.


جدير بالذكر ان الدوري المنظم في هذا الإطار هو احتفالي اكثر مما هو تنافسي، و الغرض منه هو الاحتفال بالملعب و خلق المتعة الرياضية بدوار تزاخت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.