ساكنة تزاخت تحتفل بالرياضة في ملعبها الجديد

admin
2021-07-23T11:13:10+01:00
آخر الأخباررياضة
admin23 يوليو 2021
ساكنة تزاخت تحتفل بالرياضة في ملعبها الجديد

عاشت ساكنة تزاخت و كل الدواوير المجاورة لها اليوم الخميس 22 يوليوز 2021، على إيقاع نغمات حفل بهيج، هناك عندما تم قص شريط الملعب الجديد لساكنة تزاخت، الذي اشرفت على أحداثه ساكنة تزاخت، بمعية مجموعات من الفعاليات الرياضية و التنموية.


و قد عرف هذا الاحتفال، حضور جماهيري وازن لساكنة تزاخت، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الرياضية و الجمعوية بالمنطقة، و للإشارة، إن لم نخطئ التقدير في لغة الارقام، فقد حقق رقما قياسيا غير مسبوق من حيث الحضور، لما لا و هذا الحضور يبارك بداية جني ثمار مولود جديد بالمنطقة، سيساهم في إخراج شباب تزاخت من براثن الفراغ، بالإضافة إلى إبراز المواهب الرياضية بالمنطقة.


و قد شهد هذا الحفل مبارتي نصف نهائي دوري تزاخت، هذا الدوري الذي اعتبر احتفالي اكثر مما هو تنافسي، و الغاية منه احياء التآزر والاتحاد بين شرائح قبيلة تزاخت، حيث تواجه في المبارة الاولى شباب تزاخت و نجوم تزاخت و انتصر الاخير ب 3 مقابل 0، و عن المبارة الثانية تأهل فريق اتحاد ايت عبدي بتغلبه على فريق اغرم ناكران ب 3 مقابل 0، و تخلل الحفل فقرات فنية فلكلورية تراثية، منها فرقة احيدوس تزويت برئاسة ابراهيم اودرى و جمعية كناوة للفن و الموسيقى، و فرقة احيدوس ايت عبدي ثم رياضة الخوارق مع محمد خليل.


و للجمهور ، مساء غد الجمعة 23 يوليوز 2021، نهائي مثير بين المتأهلين، و سيتجدد اللقاء أيضا مع الفقرات الفنية و فقرة رياضة الخوارق مع محمد خليل الذي يعد بتحطيم الرقم القياسي في هذه الرياضة.


و إذ يتقدم شباب تزاخت بتنسيق مع جمعية الشرقية الرياضية، بالشكر الجزيل لجميع المساهمين في إنجاح المبادرة منذ البداية إلى الان، فانها تدعوا الجميع إلى المساهمة في تنمية المنطقة عامة و دوار تزاخت خاصة.


ننتظركم غدا بنفس الكثافة، مع احترام التدابير الاحترازية و الوقاية المعمول بها وطنيا للحد من انتشار فيروس كورونا، تحية جمعوية رياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.