لقاء تحسيسي بتنغير لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية

admin
2021-07-19T21:41:47+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin19 يوليو 2021
لقاء تحسيسي بتنغير لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية
تنغير انفو

في إطار مقاربة تواصلية وتحسيسية لالتزام الساكنة المحلية بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة التزايد المستمر وارتفاع عدد المصابين ب COVID-19 على الصعيد الوطني والمحلي، احتضن مقر عمالة تنغير اجتماع مع فعاليات المجتمع المدني بالاقليم.

تم خلال هذا الاجتماع، الذي ترأسه عامل إقليم تنغير حسن الزيتوني وحضره الكاتب العام ورجال السلطة ومندوب الصحة و فعاليات المجتمع المدني ، تدارس مختلف الإجراءات التي تم اتخاذها للحماية من هذا الفيروس وضرورة مواصلة الحملات التحسيسية لحث المواطنين على الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية .

وفي هذا الصدد تم تقديم عرض من طرف السيد العامل والمدير الإقليمي لوزارة الصحة تضمن كل الاحصائيات والمؤشرات الخاصة بتطور الحالة الوبائية وسير عمليات التلقيح وكذالك المجهودات المبذولة في إطار مقاربة تواصلية وتحسيسية وتشاركية.

تفاعل الحاضرين بشكل ايجابي وعبروا عن انخراطهم التام من أجل لعب دورهم كاملا مع تثمينهم للمجهودات المبذولة من طرف عامل الإقليم شخصيا وكافة رجال واعوان السلطة والمصالح الأمنية واطر والعاملين في قطاع الصحة الذين يبدلون مجهودات مضاعفة كلهم إلى جانب باقي فعاليات الإقليم.

في نفس السياق تم عقد عدة اجتماعات على صعيد كل الباشويات والدوائر والقيادات باقليم تنغير في احترام التدابيرو الإجراءات الوقائية و التأكيد على ضرورة الاستمرار في اتخاذ جميع التدابير والاحتياطات اللازمة المرتبطة بالوقاية والسلامة للتصدي لفيروس كورونا، والحث على مواصلة الحملات التحسيسية تنفيذا لتعليمات عامل إقليم تنغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.