صرخة “مول الكاوكاو” تستنفر نشطاء “فايسبوك”

admin
2021-07-16T16:31:56+01:00
آخر الأخباروطنية
admin16 يوليو 2021
صرخة “مول الكاوكاو” تستنفر نشطاء “فايسبوك”
تنغير انفو - متابعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا جديدة لما أصبح يعرف بـ “مول الكاوكاو” وهو بجوار عربة يدوية جديدة مملوءة بالفواكه الجافة أهديت له من قبل محسنين تعاطفوا مع قصته بعد انتشار فيديو، يظهر فيه رجال من السلطة المحلية بالناضور، يقومون بحجز عربة يدوية له على متنها كميات مهمة من “الكاكاو”.

وأشاد عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بتضامن عدد كبير من المغاربة معه و بالمبادرة التي أقدم عليها بعض المحسنين من أجل دعم الشاب الذي يعيش ظروفا صعبة اضطر على إثرها على البيع بشوارع المدينة من أجل تأمين لقمة عيش له ولأسرته.

وكان البائع المتجول ظهر في شريط فيديو، يوثق لحظة إقدام رجال من السلطة المحلية بالناظور، يقومون بحجز عربة يدوية لهعلى متنها كميات مهمة من “الكاكاو”.

ويبين الشريط الحالة الهستيرية التي كان عليها البائع، حيت ضل يصرخ في وجه أفراد القوات المساعدة، ” واش بغيتوني نشفر.. معنديش الكرا والعواشر هذي ….” متهما السلطات المحلية بممارسة الحكرة، من خلال مصادرة سلعته وعربته .

ولقي هذا الفيديو تعاطفا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيت استنكر العديد منهم هذا التصرف من قبل السلطات المحلية، ومعتبرين أن ذلك تضييق على الأرزاق في ظل غياب بدائل حقيقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.