حرب التزكيات تشتعل داخل البيجيدي

admin
2021-07-14T18:34:58+01:00
آخر الأخباروطنية
admin14 يوليو 2021
حرب التزكيات تشتعل داخل البيجيدي
تنغير انفو - متابعة

أرسل الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني ، عضو الأمانة العامة للحزب عبد العزيز أفتاتي ، إلى تزنيت لإخماد الحرب التي اندلعت حول تزكيات الترشح للإنتخابات.

و يعيش حزب العدالة و التنمية بتزنيت (أحد قلاع الحزب) ، على وقع غليان غير مسبوق، بسبب التزكيات لخوض الانتخابات البرلمانية و الجماعية المقبلة.

وأكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتيزنيت، جاهزية مناضلات ومناضلي الحزب من أجل “الإسهام في التعاون المعهود لتذليل كل الصعاب في إطار المقصد الإصلاحي للحزب وقيمه ومنهجه وقواعد اشتغاله”.

وشددت الكتابة الإقليمية في بلاغ لها، على ضرورة العمل الجماعي من أجل “تماسك وصيانة وحدة الحزب، والحفاظ على وتيرة نضالاته مجاليا ومركزيا”، مشددة على ضرورة “استثمار الاستحقاقات المقبلة المفصلية لتمنيع المسار الديمقراطي وتعزيز التنمية وترصيد العدالة الاجتماعية بالإقليم”.

هذا، وجاء البلاغ، بعد لقاءات عقدها عبد العزيز أفتاتي، عضو الأمانة العامة وموفد الأخ الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، وبحضور عبد الله أوباري نائب الكاتب الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، يوم الأحد 11 يوليوز 2021 بالمقر الإقليمي للحزب، خصص لمناقشة مستفيضة للوضع التنظيمي والسياسي بالإقليم في أفق الإعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

إلى ذلك، عقد أفتاتي وأوباري اجتماعين آخرين مساء نفس اليوم مع كل من اللجنة الإقليمية للحزب التي تضم أعضاء الكتابة الإقليمية والكتاب المجاليين ومسؤولي الهيئات الموازية للحزب على صعيد الإقليم، ومع الكتابة الإقليمية لشبيبة الحزب خصصا لنفس الغرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.